-->

تحميل برنامج wps wpa tester pro النسخة المدفوعة مجانا للاندرويد - اندرويدى

تحميل برنامج wps wpa tester pro النسخة المدفوعة مجانا للاندرويد - اندرويدى

     
    تنزيل تطبيق wps wpa tester pro
    تحميل wps wpa tester النسخة المدفوعة مجانا من ميديا فاير 

    يعتبرتطبيق wifi wps wpa tester  النسخة المدفوعة ، واحد من أفضل تطبيقات الاندرويد والتى يمكنك تحميلها مجانا وذلك من موقع  ( اندرويدى ) برابط مباشر، لانه يساعد فى الكشف علي شبكات واي فاي القربية منك وكذلك اختراقها، وقد نال إعجاب الملايين من المستخدمين حول العالم ، ويمكنك تحميل تطبيق wps wpa tester بصورة مجانية ومدفوعة على المتاجرالالكترونية المختلفة ، وخصوصا متجرتطبيقات جوجل بلاى ، ويتمتع تطبيق  wps wpa tester بسهولة الإستخدام والعديد من المميزات الرائعة والتى يمكنك إستخدامها فى أى وقت ومكان ، والكشف عن الشبكات القريبة ومعرفة كلمة السرالخاصة بها والدخول إلى الحسابات المتنوعة  وتصفح المواقع المختلفة وغيرها ، ويمكنك تنزيل برنامج wps wpa tester النسخة المدفوعة بشكل مجانى ، من موقعنا من خلال الرابط أسفل الموضوع .

    نبذة تعريفية عن برنامج wps wpa tester premium 

    تطبيق wps wpa tester هوبرنامج يمكنك من فحص ما إذا كان بروتوكول إعداد الواي فاي المحمي" WPS " الخاص بنقطة الإتصال بالإنترنت غير محمي ، ولاستعمال البرنامج بصورة سليمة  يجب أن يحتوى الهاتف على صلاحيات الروت ولابد من تثبيت تطبيق busybox على الهاتف لانه بدونه لا يعمل برنامج  wps wpa apk بشكل سليم .

    برنامج wps wpa tester هو تطبيق مذهل يتمتغ بخصائص ومميزات رائعة ، فهو يساعدك على فحص أمان نقطة ولوجك بالإنترنت ، ورؤية على الهاتف كل كلمات السر لشبكات الواى فاي المرتبطة بالهاتف ، ويمكن للتطبيق الاتصال بنقاط wifi المحمية بـثغرة  wps ، فعندما نقوم بالبحث يظهر ثلاث أنواع من نقاط اتصال الواى فاي ، النوع الأول خضراء وسهلة الاختراق بنسبة 100% ، الثانية اللون الأصفروتحمل إحتمالين الإختراق أو لا والثالثة حمراء لايمكن الإختراق أبدا .

    تطبيق wps wpa tester وجود خاصية آخرى هى إمكانية  إظهارومعرفة كلمات السر لنقاط الوصول الواى فاى التى اتصلت بها من قبل كما يظهر بالصور بالأسفل ، البرنامج بنسخته المدفوعة هذه بدون الاعلانات المزعجة ، وتوجد الكثير من الإضافات من خلال تحميل برنامج  wps wpa tester premium 2.6 4 apk والتى ستكشفها اثناء استخدام التطبيق وهو من التطبيقات الرائعة . 

    شاهد أيضا :

     تحميل تطبيق zarchiver pro مجاناً للأندرويد 

    تحميل برنامج PicsArt مهكر 2020 آخر اصدار


    تحميل تطبيق wps wpa tester مجانا للأندرويد 

    يمكنك استخدام برنامج إختراق الواى فاي  wps wpa tester premium root  وذلك عند تثبيت التطبيق على الهاتف الأندرويد ومنحه صلاحيات الروت ، وتشغيل البرنامج والبحث على شبكات الواي فاي المجاورة ،والتى سيقوم البرنامج بعرضها عليك والتى ستجد رمز القفل فإذا كان رمزالقفل باللون الأخضرفذلك يعنى ان هذه الشبكة مصابة بثغرة  wps والتى يمكن إتصالها بسهولة ، ويساعد التطبيق فى الكشف عن الثغرات الموجودة فى الرواتر المختلفة .   

     تطبيق wps wpa tester  من البرامج التى يمكنها كشف كلمات سر نقاط الإتصال ،واختبار حماية بروتكول wps  والتى لايمكن الحصول عليها  مجاناّ ، لذلك يعتبربرنامج wps wpa tester  من التطبيقات المثالية والتى تحتوى على قدرات ومميزات رائعة والتى سوف تكشفها بعد تنزيل التطبيق .  

    تنزيل تطبيقwps wpa tester pro

    مميزات تحميل برنامج wps wpa tester pro من ميديا فاير

    1. يتمتع  برنامج WPS WPA Tester المدفوع بالأمان والخصوصية .  
    2. لايقوم التطبيق بإختراق شبكة الواى فاي wifi إلا بعد الكشف عنها ،وضمان الحماية حتى لاتصيب جهاو الاندرويد بالفيروسات والخطر . 
    3. إمكانية إستخدام جميع خصائص برنامج wps wpa tester بكفائة عالية .
    4. يحتوى على العديد من اللغات ومنهم اللغة العربية واللغة الإنجليزية .
    5.  يحتوى على واجهة سهلة وبسيطة برنامج wps wpa tester premium 2.6 4 apk .
    6. التطبيق متوافق مع جميع أجهزة الاندرويد ،ويأتى بحجم صغير ، لايستهلك موارد ومعالج الهاتف .
    7. يحتوى على مميزات عديدة إكتشفها بنفسك بعد تنزيل برنامج wps wpa tester أخر إصدار.

    تنزيل برنامج wps wpa tester pro من ميديا فايرأخرإصدار 

    الاسم : wps wpa tester premium

    المطور : Alessandro Sangiorgi

    الإصدار الحالي : v3.9.5

    التوافق : andriod 4.1 + وأحدث

    الحجم : 4 mp

    نوع التطبيق : أدوات نظام

     المحتوي : مناسب للجميع

    السعر : مجاني

    DownLoad wps wpa tester premium Apk


    لتحميل برنامج  wps wpa tester pro  النسخة المدفوعة مجانا 

    إضغط هنا 


    رهف للاندرويد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندرويدي .

    إرسال تعليق