-->

تحميل برنامج كلوب هاوس Clubhouse 2021 للأندرويد - اندرويدى

تحميل برنامج كلوب هاوس Clubhouse 2021  للأندرويد  - اندرويدى

    تنزيل برنامج كلوب هاوس Clubhouse 2021  للأندرويد

    تحميل برنامج كلوب هاوس Clubhouse 2021  للأندرويد 

    يعتبر تطبيق كلوب هاوس Clubhouse واحدا من أهم وأفضل التطبيقات فى العالم فى الوقت الحالى فى الدردشة الصوتية والتى يمكن تحميله برابط مباشر عبر موقع (اندرويدي ) ، فهو من التطبيقات المهمة والجميلة لجميع المستخدمين وخاصة أن تطبيق كلوب هاوس متاح بشكل مجانى ، وبرنامج كلوب هاوس Clubhouse متاح على الهواتف التى تحمل نظام android ، وكذلك الايفون والتى يمكنك تحميله من خلال موقعنا برابط مباشر المرفق أسفل الموضوع .

    نبذة عن تحميل برنامج كلوب هاوس Clubhouse  

    تطبيق كلوب هاوس Clubhouse هو تطبيق أمريكى تم إنشاؤه عام 2020 على هواتف الآيفون الأكثر استخداما وشهرة بعد هواتف الأندرويد ، وبرنامج  كلوب هاوس  يمكنك التواصل عن طريق الصوت فقط، ولا يمكنك عمل محادثة كتابية مثل بعض التطبيقات الأخرى كما هو الحال فى واتساب ،كما لا يمكنك إجراء محادثة فيديو نهائيا مثل تطبيق سكايب وبعض التطبيقات الأخرى،وهذا الشيء الذى يميزه عن الكثير من التطبيقات الأخرى التى تعتمد على الكتابة النصية، أو الصوتية، أو المرئية معا والتى يمكنك تحميل برنامج Clubhouse للاندرويد .

    شاهد أيضا : 


    تنزيل برنامج كلوب هاوس Clubhouse 2021  للأندرويد

    تحميل تطبيق كلوب هاوس Clubhouse الأندرويد مجانا

     تطبيق كلوب هاوس هو واحد من التطبيقات التى أكتسبت شعبية كبيرة حول العالم ،وقد حصد تطبيق Clubhouse على الملايين من المستخدمين حول العالم ،  ويمكنك  تنزيل كلوب هاوس للاندرويد ، وقام المستخدمين بتحميله من المتاجر الالكترونية المختلفة ، يمكنك تحميل كلوب هاوس للاندرويد Apk ، والتى يمكن تحميلها عبر متجر Google play لهواتف الاندرويد ، وقد زاد عدد المستخدمين بالملايين للتطبيق، والتى يمكنك تحميله من خلال تحميل تطبيق كلوب هاوس Clubhouse الأندرويد مجانا ، وهو من الالعاب الرائعة .

    تحميل كلوب هاوس للاندرويد وقد انضم مارك مؤسس فيس بوك إلى التطبيق وقد يحاول إنشاء تطبيق يماثله، وحصد التطبيق على ملايين المستخدمين وتحميل التطبيق وتنزيله من جوجل بلاى من هواتف الأندرويد، والآية ستور من هواتف الآيفون، وتطبيق كلوب هاوس من أحسن التطبيقات الناجحة وقد زاد الإهتمام الكبير بهذا التطبيق فى هذه الأيام بكثرة،  وإن هذا لم يأتى من فراغ، وخاصة فى مصر والمملكة العربية السعودية،وذلك لأن هذا التطبيق يحتوى على الكثير من المميزات لهواتف الأندرويد وهذا الذى جعله حديث الناس فى الفترة الأخيرة وخاصة مصر .

    ولكى تتمكن من الاشتراك فى تطبيق Clubhouse للدرشة الصوتية : يجب إنشاء غرفة دردشة صوتية مع زملاء العمل ، أو الأصدقاءأو المعارف بكل حرية ، ولكى تدخل لابد من الحصول على دعوة من الاصدقاء أو الأحباب ، أو إنشاء غرفة خاصة بك ودعوة الأصدقاء كل ذلك عن طريق تحميل كلوب هاوس

    مميزات تطبيق كلوب هاوسClubhouse أحدث إصدار 

    1. كلوب هاوس متاح على عدد كبير من أنظمة التشغيل iphone, Android. 
    2. سهل الاستعمال وغير معقد من ناحية التحكم .
    3. يمكن اختيار المجال الذى تريد الاشتراك فيه والبدء فى الاستماع إلى المقابلات أو اللقاءات المهمة.
    4. الخصوصية العالية فعند انتهاء الدردشة الصوتية لا يتم تخزين محادثات الصوت نهائيا.
    5. المخادثات مشفرة ومحمية ولا يتم ترك أى أثر منها على الإطلاق، وهى ميزة تسعد الكثير من المستخدمين الباحثين عن الخصوصية والأمان.
    6. يمكن استخدام تطبيقclubhouse للكمبيوتر،واللاب توب عن طريق استخدام محاكيات الأندرويد مثل بلوستاكس،ميمو أو محاكيات أجهزة iphone . 
    7. لا يمكنك الدردشة فى تطبيق كلوب هاوس إلا عن طريق الصوت فهو من أفضل تطبيقات المحادثة الصوتية على الإطلاق حول العالم.
    8. يقوم التطبيق عن طريق نظام دعوات كلوب هاوس للأندرويد والتى يمكن الحصول عليها من خلال مواقع التجارة الإلكترونية، أو مواقع تهتم فى هذه الأمور. 
    9. مميزات أخرى عديدة إكتشفها بنفسك عند تنزيل كلوب هاوس للاندرويد .

    تنزيل برنامج كلوب هاوس Clubhouse 2021  للأندرويد

    تنزيل برنامج كلوب هاوس Clubhouse 2021 مجانا 

    الاسم : Clubhouse Apk

    الإصدار: 2.13.9

    المطوّر: Clubhouse Software, Inc

    يتطلب: Android4.4+ 

    النوع : تطبيق ، دردشة 

     أنظمة التشغيل : iphone, Android.

    التقييم: 4.6/5 

    يتطلب إنترنت: نعم

    السعر: مجانًا

    Download Clubhouse Apk

    تحميل برنامج كلوب هاوس Clubhouse للأندرويد والأيقون 

    تحميل برنامج كلوب هاوس Clubhouse للأندرويد   

     Download

    تحميل برنامج كلوب هاوس Clubhouse للأيفون

    رهف للاندرويد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندرويدي .