-->

تحميل لعبة ليدو كينج Ludo King للكمبيوتر والايفون والأندرويد - اندرويدي

تحميل لعبة ليدو كينج Ludo King للكمبيوتر والايفون والأندرويد - اندرويدي
    تحميل لعبة ليدو كينج Ludo King للكمبيوتر والايفون والأندرويد

    تحميل لعبة ليدو كينج Ludo King للكمبيوتر والأيفون والأندرويد 

    مرحبا بكم أعزائي الكرام نقدم لكم لعبة ليدو كينج ويطلقون عليها البعض لودو كينج ، وهى من ألعاب الطاولة ، وهى Pachisi الملكية لعبة لوحية وهى ممتعة وجميلة جداَ ومسلية مشتقة من لعبة الباتشيس الهندية التي منها العديد من الألعاب اللوحية ، تنزيل لعبة الليدو Ludo King الجديدة للكمبيوتر والأندرويد والايفون أخر إصدار برابط مباشر على موقع (اندرويدي)  . لأنها تظهر  بسيطة ،ولكنها ممتلئة بالتحديات وعليك المواجهة للقضاء على الخصوم ، من خلال تحميل لعبة ليدو كينج للكمبيوتر ، والاستمتاع باحد أجمل الالعاب البسيطة والمسلية .

    تحميل لعبة Ludo للكمبيوتر مجانا ، لعبة لودو كنج أو ملك اللودو :Pachisi أو Parcheesi هي  كانت معروفة فى القدم عند الهنود ، وقد كانت تعتمد على الذكاء وذلك لتحقيق الفوز على جميع الخصوم ، ولكن توجد بعض الإستراتيجيات التى تساعدك فى البداية على فهم قوانين اللعبة والفوز بها ، وذلك عن طريق تحريك النرد الذى تلعب به ، وكان مكان الوقوف هو مكان لاعب آخر، وهناك أمرآخر عندما تستطيع من وضع قطعتين فوق بعضهما ، فسوف يبنون جسراَ لا يمكن للاعبين المنافسين الأخرين تجاوزه ، وهذه استراتيجية رائعة لتعطيلهم وكسب الكثير من الوقت للربح  من خلال تحميل لعبة ليدو للكمبيوتر.  

     تحميل لعبة ليدو كنج Ludo King أحدث إصدار 

     وصف لعبة الليدو كنج أو ملك اللودو Ludo King : هى عبارة عن لعبة كلاسيكية شهيرة جداَ ، تجمع عليها الأطفال والكبار والأصدقاء ، ويمكن أن تلعب بلاعبين أو ثلاثة أوأربعة لاعبين بألوان مختلفة ، ( الأحمر- الأخصر -الأصفر - الأزرق)  ، وكل لاعب يحصل على أربع قطع متنوعة ، ويحركها عن طريق النرد ، ويستطيع أكل قطع المنافسين ، أو يمكنهم إعادتهم إلى نقطة البداية  .  

      تحميل لعبة ليدو للكمبيوتر بدون نت ، تعتبر  Ludo King من أكثر الألعاب شهرة والتحميل عبر الإنترنت ، وهى سهلة وبسيطة ومجانية ، ويمكن تحميلها وتشغيلها بإمكانيات بسيطة  ، فلا تحتاج مواصفات كبيرة لتشغيلها ، فتحميلها على أجهزة الأندرويد وكذلك أجهزة آبل ، وتوجد نسخة أخرى لأنظمة الويندوز، تتكون  Ludo King  من لوحة مرسوم عليها مربعات ، ويوجد بها بعض الأسهم المخططة بالاضافة الى المربعات، وهناك أقراص بأربعة الوان مختلفة وهى (الأحمر- الأزرق-الأصفر- الأخضر ) بالإضافة إلى حجر النرد تحميل لعبة ليدو كينج للكمبيوتر من ميديا فاير.

     يمكنك تنزيل لودو كينج APK الخاص به مع محاكي BlueStacks، اللعب ضد الكمبيوتر او ضد اى لاعبين منافسين من كافة ارجاء العالم ،كما يمتلك كل لاعب أربعة الوان مختلفة ، ويجب عليه إكمال الدورة كاملة ، من خلال تحريك القطع عبر الأرقام التى بحصل عليها من خلال رمى قطعة النرد ،ويكون اللاعب قادر على إكمال الدورة بالقطع الأربعة أولا هو اللاعب الفائز،   إمكانية نشر ومشاركة  Ludo King  على مواقع التواصل الإجتماعية مثل فيس بوك أو تويتر واللعب مع أصدقائك حتى يكون هناك روح المنافسة والتحدي مما يزيد من متعة الإثارة داخل  Ludo King على كل انظمة التشغيل مجاناً .

     مميزات لعبة ليدو كينج اخر اصدار  

    1.  يمكنك اللعب مع 6 أشخاص أو 2 على الأقل أو ضد منافسين آخرين باستخدام WiFi أو Bluetooth . 
    2.   تعمل على الأجهزة المتوسطة والضعيفة .  
    3.  اللعب مع أصدقاء من مختلف انحاء العالم .  
    4.   اللعب مع الأصدقاء أو العائلة من نفس الجهاز . 
    5.  توفر دردشة بين الأصدقاء وشات .  
    6.  توفر لديها لعبة السلم والثعبان .  
    7.   تسجيل الأصدقاء وتحديهم عن طريق الفيس بوك .
    8.   يمكن اللعب بدون انترنت ضد الكمبيوتر. 
    9.    ملك اللودو  Ludo  King سهلة وبسيطة وخفيفة واجهة لعبة ليدو 2023 سهله جداً يمكن إستخدامها دون وجود صعوبة في استخدام اللعبة . 
    10.   تدعم الكثير من اللغات وإضافة العديد من اللغات المختلفة وانتشرت انتشار واسع فى كافة البلدان . 
    11.   لعبة الملك لودو كينج  Ludo King تصلح للإستخدام الأطفال والكبار مناسبة للجميع .  
    12.  إستكمال اللعبة فى حال تلقى مكالمة واردة  ومقاطعتها لتوافرها على أجهزة كثيرة مثل( الكمبيوتر - اندرويد - آى أو إس - ويندوز فون -لاب توب ).
    13.  العب أون لاين أنت وأصدقائك في أي مكان حول العالم  ليدو أون لاين  .

    تحميل لعبة  Ludo King
     تحميل لعبة ليدو كنج Ludo King كاملة آخر تحديث 

    ليدو كينج  Ludo King من اكثر الالعاب شعبية تشتغل على كل  الأجهزة المختلفة مثل نظام ios الخاصة بالأيفون ، أنظمة الويندوز والاندرويد ، للكمبيوتر والموبايل الاندرويد والايفون
    من خلال تنزيل لعبة لودو بدون نت ،تحميل لعبة ليدو للموبايل ، مع انها تعتبر الافضل لتنمية الذكاء ، عند الاطفال وملائمة لجميع الاعمار المختلفة ، تحميل لعبة ليدو كينج للكمبيوتر ويندوز 7  ،  Ludo King  خفيفة وبسيطة ، وتحميل Ludo King للاجهزة المختلفة للكمبيوتر للاندرويد للايفون قم بتحميل ملك اللودو من الروابط المرفقة بالأسفل . 

     تحميل لعبة  ملك اللودو  كينج مجاناَ     

    الإسم :  Ludo king   

    الشركة : Gametion

    الإصدار : V 6.7.0.211

      التوافق: Windows, Android, IOS  

     النوع : ألعاب , ذكاء          

     السعر : مجاني

    Download Ludo King Apk 

    روابط التحميل 

       
         

    نرجو ان ينل شرح ملك اللودو  إعجاب زوار موقعنا  الكرام 

      
    رهف للاندرويد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندرويدي .

    إرسال تعليق